ماسك تحتفل بالفائزين بالموسم الخامس من مبادرةعصاميون

في 16 مايو 2023، اقامت شركة محمد بن إبراهيم السبيعي وأولاده للاستثمار (ماسك) الحفل الختامي لمبادرة محمد إبراهيم السبيعي لدعم رواد الأعمال (عصاميون) في موسمها الخامس، وقد أقيم الحفل في فندق موفنبيك في الرياض. حضر الحفل قيادات ماسك وممثلون عن هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)، وصندوق التنمية الصناعية السعودي، وبنك التنمية الاجتماعية، وغرفة الرياض، ومركز دلني لريادة الأعمال، ومعهد ريادة الأعمال الوطني، وشركة نمال للاستثمار الجماعي، ووثوق للتقنيات، وعيادات الأعمال، وغرفة الشرقية، وغرفة القصيم، وغرفة مكة المكرمة، وغرفة الأحساء، ومنصة انتقال، بالإضافة الى شخصيات في قطاع ريادة الأعمال من القطاعين العام والخاص.

تعد مبادرة عصاميون إحدى مبادرات الأثر الاجتماعي لشركة ماسك وتهدف إلى تكريم رواد الأعمال والقادة التنفيذيين الذين صنعوا قصصًا ملهمة في عالم الأعمال. تم تكريم الفائزون في أربع مسارات: مسار الشخصية العصامية، والمسار التجاري والمسار الصناعي ومسار الريادة الاجتماعية.

خلال حفل المبادرة، تم اعلان فوز مازن الضرّاب؛ مؤسّس شركة زد للتجارة الإلكترونيّة بجائزة أفضل شخصية عصامية ريادية لعام 2023، كما أعلن فوز محمد الضالع؛ مؤسّس ومدير شركة دايركت بجائزة المسار التجاري، وسلطان سالم القثامي؛ الرئيس التنفيذي لشركة المعايير العضويّة لإنتاج الأسمدة بجائزة المسار الصناعي، ومشعل الهرساني؛ مؤسّس شركة ترتيل، بجائزة مسار الريادة الاجتماعية، حيث حصل كل فائز منهم على جائزة ماليّة قدرها 100 ألف ريال، تقديراً لجهده ونجاحه، ولتحفيزه على استكمال مسيرته في عالم الأعمال.

للحصول على المزيد من المعلومات حول مبادرة عصاميون وأنشطتها، يُرجى زيارة موقع المبادرة عبر www.esameyoon.com أو متابعة @Esameyoon على تويتر.